Está aqui

Stay More, Save More

تمضي إجازات نهاية الأسبوع القصيرة بسرعة كبيرة، ولكن يمكنك الاستمتاع بإجازة تساعد على الاسترخاء بصورة أكبر وتوفير المال في نفس الوقت من خلال تمديد إقامتك.  
 
 تمكّن من توفير المال في الفنادق من خلال العرض الخاص Stay More، Save More. يتيح لك ذلك قضاء 4 ليال بسعر 3، وهو عرض مثالي لعطلات نهاية الأسبوع الطويلة وفترات الراحة. لست بحاجة لقطع إجازتك قبل الوقت المخطط، طالما كان بإمكانك توفير المال مع البقاء فترة أطول. يخضع العرض لمدى توفر الغرف، حيث يمكنك الاستفادة من خصم بنسبة 25% من سعر غرفتك مع الحصول على الليلة الرابعة مجانًا عند قضاء 3 ليال على التوالي. 
 
 للاستفادة من هذا العرض الخاص المعني بقضاء ليال أطول، يمكنك الحجز الآمن فورًا من خلال موقعنا. استمتع بالبقاء فترة أطول في أحد الفنادق العالمية لدينا ووفر المال في نفس الوقت. إذا كنت ترغب في التوفير على غرف الفنادق خلال إجازتك القصيرة التالية، فعليك التفكير في هذا الخصم الخاص عند بدء إجراء الحجز. سيتوفر لديك وقت إضافي لمشاهدة معالم المدينة عندما تختار قضاء 4 ليال مستفيدًا من المنحة الإضافية التي توفر ليلة مجانية.
Termos e condições
يكون عرض Stay More، Save More ساريًا فقط في حالة قضاء 4 ليال على التوالي على الأقل. 
 يلزم توفير تفاصيل بطاقة الائتمان لضمان الحجز. يكون الدفع مستحقًا بعملة الفندق المحلية عند الوصول أو المغادرة، حسب سياسة الفندق. 
 يكون الخصم مطبقًا فقط بعد 4 ليال متتالية. وفي حالة المغادرة المبكرة، لا يتم تطبيق الخصم ويتم إلغاء حجزك. في حالة الإلغاء المتأخر أو عدم إخطار الفندق بالإلغاء، تسري العقوبات حسب سياسة الفندق. يرجى الرجوع إلى بنود وشروط الفندق في وقت الحجز.
 قد تختلف الضرائب حسب الفندق. يرجى الرجوع إلى بنود وشروط الفندق في وقت الحجز. يخضع العرض لإمكانية التوفر ولا يمكن جمعه مع عروض ترويجية أخرى ولا يتوفر للمجموعات.
 يعد العرض ساريًا فقط على موقع GoldenTulip.com ومواقع الفنادق التي تعد جزءًا من مجموعة Golden Tulip Hotels، Suites & Resorts ومن خلال الحجز المركزي الصوتي