Está aqui

Week-end escape

اهرب من إزعاج الحياة اليومية! تتيح لك عروض نهاية الأسبوع الاستفادة من أفضل الأسعار من خلال راحة قصيرة والاستمتاع بكل صباح: الإفطار مضمّن!   
 
 يلزم البقاء ليلتين على الأقل للحصول على عروض الفنادق لعطلة نهاية الأسبوع، مما يمنحك وقتًا كافيًا بصورة كبيرة لإعادة شحن طاقتك قبل العودة إلى العمل اليومي المرهق خلال أسبوع العمل. اختر من بين عطلات نهاية الأسبوع في أكثر من 200 وجهة جذابة حول العالم، سواء كنت تحلم بقضاء فترة راحة هادئة على شاطئ البحر أو ترغب في فرصة لاستكشاف مدينة جديدة. يسري هذا العرض الحصري ليالي الخميس الجمعة والسبت للوجهات الموجودة في الشرق الأوسط، وليالي الجمعة والسبت والأحد في أي مكان آخر.  
 
هل أنت مستعد للتخطيط لعطلتك الرائعة؟ اهرب من كل شيء واجعل عطلة نهاية الأسبوع لا تنسى!
Termos e condições
عرض عطلة نهاية الأسبوع غير قابل للاسترداد، ولا يمكن تعديله أو إلغاؤه. 
 يسري العرض فقط في حالات الإقامة ليلتين على التوالي على الأقل: ليالي الخميس والجمعة والسبت في الشرق الأوسط، وليالي الجمعة والسبت والأحد في المناطق الأخرى 
 الإفطار مضمّن.   قيد الاسم في الفندق مبكرًا ودفع الحساب ومغادرة الفندق متأخرًا عند التوفر.
 يلزم توفر بطاقة ائتمان سارية كضمان، وسيتم خصم قيمة الدفع المسبق كاملة وقت الحجز أو خلال 48 ساعة. وسيتم خصم مبلغ الإقامة كاملاً بعملة الفندق المحلية. 
قد تختلف الضرائب وشروط الدفع حسب الفندق. يرجى الرجوع إلى بنود وشروط الفندق في وقت الحجز. 
يخضع العرض لإمكانية التوفر ولا يمكن جمعه مع عروض ترويجية أخرى ولا يتوفر للمجموعات. 
يعد العرض ساريًا فقط على موقع GoldenTulip.com ومواقع الفنادق التي تعد جزءًا من مجموعة Golden Tulip Hotels، Suites & Resorts ومن خلال الحجز المركزي الصوتي.
 تحتفظ Golden Tulip Hotels، Suites & Resorts بالحق في إلغاء حجزك في حالة اكتشاف خداع متعلق بسداد الحجز.